عدد المساهمات : 5تاريخ التسجيل : 24/06/2012:: الجنس :: : :: الدولة :: : :: المزاج :: : :: الهواية :: : :•اڷميداڷياٿ•: : center]:•اڷميداڷياٿ•: •••[/center] SMS :
موضوع: دورة تنمية مهارات موظفي الخدمات المساندة الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 11:39 pm
بسم الله الرحمن الرحيم
يسعدنى ان اتقدم اليكم باسم المركز الدولي للتدريب والاستشارات و يعرض المركز لسيادتكم افضل الدورات التدريبية وندعوكم للأنضمام الى احدى دوراتنا
أسماء الدورات
تنمية مهارات موظفي الخدمات المساندة
الأهداف:
يهدف البرنامج إلى تنمية مهارات العاملين في مجال الخدمات المساندة ( المالية والفنية والتجارية والقانونية) .
المحتوي العلمي:
* طبيعة الخدمة المساندة وأنواعها . * سلوكيات العاملين في مجال الخدمة المساندة . * إدارة الخدمات المساندة : - تخطيط الخدمات المساندة . - تنظيم الخدمات المساندة . - توجيه الخدمات المساندة . - مراقبة الخدمات المساندة . * النواحي المالية في إدارة الخدمات المساندة . - أساسيات العمل المحاسبي لنشاط الخدمات المساندة . - سجل تحليل الأصول الثابتة . - مشاكل السلف وتسوية العهد . - الرقابة وتقييم الأداء في مجال أنشطة الخدمات المساندة . * النواحي الفنية في إدارة الخدمات المساندة : - الصيانة - العقارات - الآلات - المعدات . * النواحي القانونية في إدارة الخدمات المساندة : - عقود الصيانة . - عقـود التأمين . * النواحي التجارية في إدارة الخدمات المساندة : - الشراء ومشاكله . - التخزين ومشـاكله . - الدورة المستندية للشراء والتخزين . - الكمية الاقتصادية .
(كما يوجد لدى المركز العديد من الدورات فى مختلف المجالات)