منتديات كلية التقنية بشناص




منتديات كلية التقنية بشناص
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
....منتديات كلية التقنية ترحب بكم.....
ضع بصمتك في عالمنا...إجعل لإبداعاتك صدى...إبرز مواهبك وسوف تجد من يقدرك.لنضع معا بصمت تقني.......
قال تعالى{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }

شاطر | 
 

 ياا هوووو زمن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
al-saidi
تقني فعال
تقني فعال


عدد المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 15/02/2012
العمر : 27
:: الجنس :: : ذكر
:: الدولة :: : سلطنة عمان
:: المزاج :: : حزين
:: الهواية :: : غير معروف

:•اڷميداڷياٿ•: : center]:•اڷميداڷياٿ•: •••[/center]
SMS : عمري ما بنيت حياتي على المصالح..
وعمري ما استغليت أحد..
هذا ..أنا.. بعض أوقاتي أبقى وحيد..
لأني ما تعلمت أجامل أحد..
الزمن علمني أكون بكل شي كبير..
أشتري شخص و ما أنوي وداعه..
أعطي بصدق و ما أنتظر عطا الغير..
هذا قلبي وهذي أطباعه..

مُساهمةموضوع: ياا هوووو زمن   الأحد يونيو 09, 2013 10:30 am

بقطع علاقاتي مع الناس وأغيب.
عن مجتمع مابه مواليف وأحباب.
اللي يقدم طيب مايجني الطيب.
وإحسانهم يهالبشر صار بحساب.
كم لي وأنا أكتب عن الحب وأجيب.
اللي قلم غيري بغى ولا بعد جاب.
لو كان يدري هالقلم بالمواجيب.
ما مات بأسباب الجفا منه كتاب.
نكبر ونكتب عمرنا زيف ونشيب.
ما ندري إن العمر بأغلاطنا شاب.
نشتم زمنا ونعذر النفس ونعيب.
ياهو زمنا لو نطق للبشر عاب.
نبني أمانينا على تصيب وتخيب.
ياكيف بس تصيب والحظ كذاب.
كل عام وأحبابي على صحبة الجيب.
كل عام وأحبابي على الصحبه أغراب.
كل عام وأيام الجفا مابها ريب.
كل عام يسكن داخلي ويرحل أصحاب.
كل عام وأحزاني بلا أي ترتيب.
كل عام وأحد بضيقتي يطرق الباب.
ياذيب لا تشره على الوضع ياذيب.
لا بح صوتك بك ولا ردوا أذياب.
ماودي أعض أصبعي زود وأغيب.
فم الندم ياصاحبي مابه أنياب.
اللي يقدم طيب يجني له الطيب.
لكن على قول المثل طيب بحساب!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسطوره الورد
مشرفة قسم همس القصيد
avatar

عدد المساهمات : 1434
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
العمر : 27
العمل/الترفيه : نشر الابتسامه
:: الجنس :: : انثى
:: الدولة :: : سلطنة عمان
:: المزاج :: : رايقه
:: الهواية :: : السفر





:•اڷميداڷياٿ•: : center]:•اڷميداڷياٿ•: •••[/center]
SMS : قُمتْ أحِ‘ـــَسْ . , إن { آلحِ‘ـــَزِنْ } شَخصٍ وعَشقْني.."!



مُساهمةموضوع: رد: ياا هوووو زمن   الأربعاء يونيو 12, 2013 5:53 am

اللي يقدم طيب يجني له الطيب.
لكن على قول المثل طيب بحساب!!

ابيييات رااااائعه ومتنااااسقه
................


هذيً هيِ آلدنيـآإ | متآهـآتِ | وآحـزأإنَ ~
ڪـلـنّ يـدوؤرٍ رآحــتـہ ومــآلـقـــآهــــآْ .!
تـبـيُ لهـُآ | صبُـرٍ | مــعٍ شْويٌ ڪتمـآنِ ~
مــعِ ضحڪـہ تخفيً دمـوعٍـڪ ورآهآ ..!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
al-saidi
تقني فعال
تقني فعال


عدد المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 15/02/2012
العمر : 27
:: الجنس :: : ذكر
:: الدولة :: : سلطنة عمان
:: المزاج :: : حزين
:: الهواية :: : غير معروف

:•اڷميداڷياٿ•: : center]:•اڷميداڷياٿ•: •••[/center]
SMS : عمري ما بنيت حياتي على المصالح..
وعمري ما استغليت أحد..
هذا ..أنا.. بعض أوقاتي أبقى وحيد..
لأني ما تعلمت أجامل أحد..
الزمن علمني أكون بكل شي كبير..
أشتري شخص و ما أنوي وداعه..
أعطي بصدق و ما أنتظر عطا الغير..
هذا قلبي وهذي أطباعه..

مُساهمةموضوع: رد: ياا هوووو زمن   الأربعاء يونيو 12, 2013 9:11 am

كلك ذوووووق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاذ
Ą Đ Ḿ Į Ŋ*
Ą Đ Ḿ Į Ŋ*
avatar

عدد المساهمات : 6514
تاريخ التسجيل : 05/05/2011
العمر : 27
العمل/الترفيه : جوهرة عقل وارادة
:: الجنس :: : انثى
:: الدولة :: : سلطنة عمان
:: المزاج :: : رايقه
:: الهواية :: : الكتابة





---------------------------










:•اڷميداڷياٿ•: :
•••


SMS : لا تكن كقمة الجبل ترى الناس صغاراً
ويراها الناس صغيرة


مُساهمةموضوع: رد: ياا هوووو زمن   الأربعاء يونيو 12, 2013 9:27 pm


نكبر ونكتب عمرنا زيف ونشيب.
ما ندري إن العمر بأغلاطنا شاب.


:
:




ابيااات ذوووق السعيدي
تسلم يدك






ربـﮱ آجعـل أمنيآتنآ ﮜ حُبيبآﭢ آلمطر: تآتـﮱ بدۈن مـۈعد .. ۈ تجعلنآ ♥ ســعــدآء ~


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الوأهم
تقني برونزى
تقني برونزى
avatar

عدد المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 18/10/2011
العمل/الترفيه : ناوي ع التخريب
:: الجنس :: : ذكر
:: الدولة :: : سلطنة عمان
:: المزاج :: : مخربها
:: الهواية :: : الرياضه

:•اڷميداڷياٿ•: : center]:•اڷميداڷياٿ•: •••[/center]
SMS : علم غروركـ
عزتي مالــــــها حد


مُساهمةموضوع: رد: ياا هوووو زمن   الجمعة يونيو 14, 2013 12:34 am

يعطيك العافيه يالطيب


يااااااااهوووووو6غا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فـــلك
VIP*
VIP*
avatar

عدد المساهمات : 1750
تاريخ التسجيل : 04/11/2011
العمر : 18
العمل/الترفيه : طالبة في الصف العاشر
:: الجنس :: : انثى
:: الدولة :: : سلطنة عمان
:: المزاج :: : شيختكم
:: الهواية :: : السفر





:•اڷميداڷياٿ•: : center]:•اڷميداڷياٿ•: •••[/center]
SMS :

الـلهَـمَ صَـلَ وَسَـلمَ علىَ سَـيَـدَنَـا مُـحَـمَـد

مُساهمةموضوع: رد: ياا هوووو زمن   الجمعة يونيو 14, 2013 6:56 pm

قصيدة في قمة الروووووعة

شــــكرا تقبلوا مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
al-saidi
تقني فعال
تقني فعال


عدد المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 15/02/2012
العمر : 27
:: الجنس :: : ذكر
:: الدولة :: : سلطنة عمان
:: المزاج :: : حزين
:: الهواية :: : غير معروف

:•اڷميداڷياٿ•: : center]:•اڷميداڷياٿ•: •••[/center]
SMS : عمري ما بنيت حياتي على المصالح..
وعمري ما استغليت أحد..
هذا ..أنا.. بعض أوقاتي أبقى وحيد..
لأني ما تعلمت أجامل أحد..
الزمن علمني أكون بكل شي كبير..
أشتري شخص و ما أنوي وداعه..
أعطي بصدق و ما أنتظر عطا الغير..
هذا قلبي وهذي أطباعه..

مُساهمةموضوع: رد: ياا هوووو زمن   الأحد يونيو 30, 2013 7:56 am

شكرا لﻹشخاص اللي اهتموا بمعنى القصيده وفهموها........... مقصوده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ياا هوووو زمن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلية التقنية بشناص :: ●~✿| ▐|الاقسام الادبية والثقافية| ▐|✿~ ● :: {-- قڛم همڛ اڷقصيد واڷـפֿـواطر اڷمنقوڷـﮧ..~-
انتقل الى: